تعليق دوام المدارس ليوم الأحد في عدد من المناطق (أسماء)

{title}
أخبار الأردن -

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية تعليق الدوام ليوم الأحد الموافق 24-4-2022، في مناطق الجفر والمدورة وتحويل التعلم عن بعد؛ بسبب الأحوال الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية سامي شديفات وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق دوام جميع المدارس في قضاء الأزرق ومدارس مخيمات السوريين ليوم الأحد وتحويل الدوام ليصبح عن بعد؛ وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة.

من جهته، قرر مدير التربية والتعليم للواء سحاب عطاالله حسين المقابلة وبالتنسيق مع متصرف لواء سحاب الدكتور سلطان الماضي تعليق الدوام ليوم الأحد؛ بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم عن بُعد؛ وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والعاملين والعاملات في الميدان التربوي، كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية   للساعة 10:00 صباحا.

من جانبه، قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية تعليق دوام يوم الأحد لمدرسة حي البوادي الأساسية المختلطة الوجاهي وتحويله إلى "عن بعد" بسبب السيول.

من جهته، قرر مدير التربية والتعليم للواء الموقر الدكتور يوسف أبو الخيل وبالتنسيق مع متصرف لواء الموقر الدكتور فيصل السميران تعليق الدوام ليوم الأحد؛ بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة في مدارس لواء الموقر، وتحويل التعليم إلى "عن بُعد"؛ وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والعاملين والعاملات في الميدان التربوي.

كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية إلى الساعة 10:00 صباحا.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور جمال الحناوي وبالتنسيق مع متصرف لواء الجيزة  الدكتور محمد مشهور أبو تايه، تعليق الدوام ليوم الأحد؛ بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم إلى "عن بُعد"؛ وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والعاملين والعاملات في الميدان التربوي، فيما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحا.

من جهته، قرر مدير التربية والتعليم في لواء الرويشد، الدكتور محمد الهرش، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق دوام مدارس اللواء للفترة الصباحية والمسائية ليوم الأحد، والتحول للتعليم عن بعد.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط هارون الرحالة تعليق الدوام ليوم الأحد الموافق 24 / 4/ 2022؛ بسبب الظروف الجوية السائدة، وتحويل التعليم عن بُعد؛ وذلك حرصًا على سلامة الطلبة والعاملين والعاملات في الميدان التربوي، مع تأخير دوام موظفي المديرية للساعة العاشرة صباحا.

وجاء القرار نظراً للظروف الجوية السائدة والمتوقعة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير